السبت 25 مايو 2024

حبس سنة لـ"قاصر" ووالدتها شرعتا في قتل طفلة الأولى بالبدرشين

4-4-2019 | 13:31

 

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس بالحبس سنة مع الشغل لشروق مجدي و سناء شعلان شرعتا في التخلص من طفلة الأولي بالبدرشين.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي وعلي مختار علي وأمانة سر محمد فريد وأيمن عبد اللطيف وأحمد صابر.

 

 وكشف قرار الإحالة أنه في يوم 10/8/2018 حال كون المتهمة الأولي طفلة جاوزت الخامسة عشر عاما من العمر شرعتا في قتل المجني عليها طفلة حديثة الولادة – فلذة كبد الأولي وحفيدة الثانية – عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم علي قتلها وتخلت الأولي عن رابطة أمومتها للمجني عليها ونزعت الرحمة من قلبهما واتجهت ارادتهما الي ازهاق روح تلك الوليدة البريئة التي خلقت بغير ذنب أتته بأن ظنا أن ما رزقت به الأولي قارعة إصابتهما بها معرة لكونها ولدت سفاحا فاتفقتا علي أن تلك الوليدة لابد من قتلها.

 

وتابع: فتدبرتا أمر القتل في نفسيهما وأشربتا في قلبيهما اليقين والتصميم علي أن تنال القتل علي يديهما فتسلمتا الوليدة عقب وضعها بمستشفي البدرشين العام وتوجهتا بطريق مسكنهما إلي صندوق نفايات ووضعتاها بداخل حقيبة وألقياها فيه متخذتان الظلام ستارا لهما، قاصدتان قتلها إلا أنه قد خاب أثر جرمهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه ألا وهو إدراك سيد عيد لحركة الطفلة بداخل صندوق النفايات وعثوره عليها لينجدها.

 

 وكشفت تحريات أحمد عبد الصمد، معاون مباحث مركز شرطة البدرشين أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها المتهمتان وتمكن من ضبطهما وعزي قصدهما إلي قتل الطفلة المجني عليها لحمل الأولي بها سفاحا.


    الاكثر قراءة