الأحد 30 يونيو 2024

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقاء سموحة في الدوري

8-5-2019 | 01:33

واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته، مساء  الثلاثاء، استعدادا لمباراة سموحة يوم السبت القادم فى إطار مباريات الاسبوع 32 للدورى الممتاز وذلك بعدالراحة التى حصل عليها الفريق أمس الاثنين.


وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعض الجمل الفنية خلال مران اليوم، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش.


وأجرى الجهاز الفني تقسيمة مصغرة، شارك فيها الحراس؛ شريف إكرمي، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق سليمان، ثم حرص بعدها على إقامة تقسيمة ثانية بطول الملعب للتركيز على بعض الجوانب الخططية.


وانتظم ناصر ماهر وإسلام محارب، ثنائي الفريق المران الفريق ،وكان ناصر ماهر قد غاب عن مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة النجوم الأخيرة، بعد حصوله على إذن لظروف خاصة، فيما حصل محارب على إذن للغياب بسبب ظروف الامتحانات قبل أن ينتظم اللاعبان، اليوم، في مران الفريق.


كما انتظم حسام عاشور، كابتن الفريق في المران ،واشتكى عاشور من نزلة برد، واكتفى بجلسة في الجيم خلال مران الغائبين عن مباراة النجوم والذي أقيم يوم الأحد الماضي، فيما انتظم، اليوم، في التدريبات في بداية استعدادات الأهلي لمواجهة سموحة.


من ناحية أخرى خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة النجوم الأخيرة بالدوري، تدريبات استشفائية اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش لتجنب حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.


وخاض اللاعبون تدريبات خفيفة في ملعب التتتش وجلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم.