الخميس 23 مايو 2024

موسم العيد في السعودية "شكل تاني".. 80 فعالية متنوعة لإمتاع الجمهور في جدة

2-6-2019 | 22:13

أعدت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أكثر من 80 فعالية مختلفة ما بين فنية ورياضية، ومسابقات، وألعاب إلكترونية ضمن مشاركتها في "موسم العيد"، الذي ينطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

 وحرصت الهيئة كعادتها في مختلف المواسم أن تكون فعالياتها متنوعة، وتتناسب مع جميع فئات المجتمع وترضي مختلف الأذواق، إضافة إلى سعيها لتقديم فعاليات عالمية وأخرى تقدم لأول مرة، في تأكيد منها على أهمية الارتقاء بصناعة الترفيه بشكل مستمر.

 

تشهد مدينة جدة تواجدا عالميا لأقوي الفنانين و المطربين والحفلات، على رأسهم "باكستريت بويز " و كريس براون و مارتن جاركس و دي جي خالد، ومارشميلو، وعمرو دياب، وشيرين، وحسين الجسمي، ومحمد حماقي، وكاظم الساهر، والعديد من نجوم الغناء والطرب.

 

كما تشهد مدينة جدة تواجد تنظيم بطولات فى الألعاب الإليكترونية بشكل جديد لأول مرة فى العالم العربي و بطولة فى الألعاب الإليكترونية و لعبة pubg  و الألعاب الإليكترونية إلى جانب تنظيم مسابقات فى الصيد.

كما سيتم تنظيم معارض خاصة فى الرسم و النحت ورش عمل ممتعة ومتنوعة ستتاح للعائ ات والأطفال بالتعاون مع  مدرسة الفنون التقليدية، أكثر الفناين خبرة سيتواجدون ولأول مرة لعرض أجمل الفنون التقليدية والتراث الغني لمنطقة جدة التاريخية “البلد”. تضم الورش محاور مختلفة كفن الهندسة والسيراميك ومقدمة لمنحوتات الجيبسون