الخميس 23 مايو 2024

«بدراوي»: السيسي حريص على مشاركة الشباب في بناء الوطن بقوة

أخبار28-7-2019 | 18:56

أكد النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على لقاء الشباب والتواصل معهم من خلال لقاءات دورية عبر المؤتمر الوطني للشباب، لافتا إلى أن الشباب كانوا في حاجة ملحة لمثل تلك المؤتمرات التى تبعث الحماس وتعزز الانتماء فى نفوسهم.


وأوضح أن الشباب دومًا في حاجة إلى من يستمع إليهم ويهتم بما يطرحونه من أفكار، مشيرا إلى أن المؤتمرات وفرت للشباب فرصة للتواصل المباشر مع الرئيس، مؤكدا أهمية التوصيات التى تخرج بها المؤتمرات، والتى تساعد فى التطوير فى كل المجالات المختلفة.


وتابع: إن الوطن يحتاج إلى وجود شباب مثقف ومؤهل وواع بالظروف الداخلية والإقليمية التى تدور حولنا.


ودعا بدراوى شباب حزب الوفد، إلى النهوض والحرص على التثقيف المستمر حتى يستطيع الوفد الاستمرار كعمود فقرى فى الحياة السياسية فى مصر.


وتحتضن العاصمة الإدارية الجديدة النسخة السابعة من المؤتمر الوطني للشباب، والذي يجمع شباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معاً أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي 30-31 يوليو الجاري.


ويشارك في المؤتمر الوطني السابع للشباب، 1500 شخصا يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.


وعلى الجانب الآخر، أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، فتح باب تلقي أسئلة المصريين في جلسة "اسأل الرئيس" التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة يومي 30 و31 يوليو الجاري.


ووضعت الصفحة شعار "الشباب يسأل والرئيس يُجيب" في إطار التقليد الذي بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ 2015 خلال المؤتمر الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ.