الثلاثاء 4 يونيو 2024

الاتحاد الدولى يشكر مصر على تنظيم بطولة العالم لسيدات الإسكواش

16-4-2017 | 20:31

أشاد الاتحاد الدولي للإسكواش، بالتنظيم الرائع الذي ظهرت عليه بطولتي العالم للسيدات، والتي توجت بها نور الشربيني، وببطولة الجونة الدولية، والتي توج بها الفرنسي جريجورى جوتيه، والتي نظمتهما مصر في الفترة من 4 حتى 14 إبريل الجاري بمدينة الجونة.

وحرص الاتحاد الدولى للإسكواش، على الإشادة بالبطولة، وباللجنة المنظمة التي نظمتها بقيادة عمرو منسي، وفريق عمله، وبالشكل الحضاري الذي ظهرت عليه سواء من ناحية التنظيم أو من ناحية الحضور الجماهيري والمنافسات القوية التي شهدتها البطولتين.

واختص الاتحاد الدولي للعبة بالإشادة بعمرو منسي، منظم البطولتين، وبالجهد المبذول من جانبه لإنجاح البطولة، خاصة وأن البطولة كانت ستقام في ماليزيا قبل أن تعتذر عن عدم استضافتها، ويطلب منسي حصول مصر على تنظيمها للمرة الأولي في تاريخها.

ومن جانبه أشاد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والذي حرص على حضور منافسات البطولتين في الدورين نصف النهائي والنهائي، وقام بتكريم الأبطال الأربعة في المباراة النهائية، موجهًا التحية لمنسي وفريق عمله على التنظيم والعمل الكبير من جانبهم لإخراج البطولتين بشكل يزيد من شأن مصر في الوقت الحالي، ويؤكد للجميع قدرتنا على تنظيم كل الأحداث العالمية بصورة رائعة.