الجمعة 27 سبتمبر 2024

حبس مدير المساعدات الخيرية بالوفد 4 أيام

19-4-2017 | 15:18

كتب ـ محمد السيد

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار بكر عبدالعزيز، وبإشراف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس مدير المساعدات الخيرية بحزب الوفد، ٤ أيام علي ذمة اتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

واعترف المتهم، في تحقيقات النيابة العامة، أمام سعد أبوالعز، وكيل نيابة الحوادث، بأنه انهال على زوجته بالطعنات وذبحها بسبب شكه بأنها على علاقة آثمة بأحد الأشخاص، حسبما أكد له جيرانه.

وتبين أن المتهم ٥٠ سنة ويعمل مدير المساعدات الخيرية بحزب الوفد، وتعرف على زوجته "المجني عليها" ٣٥ سنة بعد ترددها على مقر الحزب لطلب المساعدات لضيق الحال، فأعجب بها وتزوجها وقام بشراء شقتين سكنيتين للمجني عليها أحدهما بمنطقة دار السلام والأخرى بالمطرية وبعد أن تحصلت منه على الكثير من الممتلكات بدأت العلاقة تفتر بينهما وبدأت تتجاهله.

الأمر الذي دفعه للشك في سلوكها حتى علم، في شهر أكتوبر الماضي، أنها على علاقة آثمة و تخونه مع شخص آخر فقام باستقطابها إلى شقتهما وخطط للتخلص منها وأعد لذلك سلاح أبيض "سكين" وأخذ يسدد الطعنات لها حتى فارقت الحياة ثم خرج إلى بلكونة مسكنه وصرخ في جيرانه قائلاً "قتلت الخاينة".