الثلاثاء 21 مايو 2024

هيئة قضايا الدولة تهنيء السيسي بمناسبة مرور 6 سنوات على توليه رئاسة الجمهورية

أخبار9-6-2020 | 12:49

بعث المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة، برقية تهنىة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة مرور ست سنوات على توليه رئاسة الجمهورية.


وقال المستشار سامح سيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها - في بيان اليوم الثلاثاء - إن مستشاري الهيئة يؤكدون أن ما تحقق لمصر خلال رئاسة الرئيس السيسي لم تحققه خلال فترة طويلة من الزمن عبر بها إلى بر الأمان والحداثة، في وقت عصيب مر به الوطن.


وتابع البيان إن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات في كافة المجالات على الصعيد الداخلي والخارجي معيدا لمصر مكانتها اللائقة التي تستحقها إقليميا وعالميا، وحفظ لمصر أمنها ووحدتها وسلامتها من المؤامرات التي حاكها طيور الظلام من العناصر الإرهابية محطما كل مخططاتهم الدنيئة، كما حقق خلالها العديد من المشروعات القومية والتنموية في زمن قياسي أبهر العالم أجمع، وأعاد التوازن للاقتصاد المصري ورفع به معدل التنمية.


واختتم البيان بتمنيات مستشاري قضايا الدولة، أن يعين المولى - عز وجل - الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة المقبلة على تحقيق آمال الوطن وطموحاته من التنمية والازدهار، وأن يديمه علينا قائدا عظيما وفذا في وقت عصيت فيه الدنيا عن إنجاب القادة الأفذاذ مثله.