الإثنين 1 يوليو 2024

فايلر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة التتويج ويبدأ الاستعداد لنادي لمصر

رياضة21-9-2020 | 12:45

استأنف فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين بإستاد مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٤ ساعة بعد التعادل سلبيا، أمام مصر المقاصة أمس الأول.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نادى مصر بعد غدٍ الأربعاء على إستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدوري.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني ألقى محاضرة نظرية على اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث خلال المحاضرة عن أهمية المرحلة الحالية، وطالب اللاعبين بغلق صفحة التتويج بالدوري والتركيز فيما تبقى من مباريات محلية، لافتا إلى أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمباراة نادى مصر.

 

وأضاف عبد الحفيظ إن فايلر عقد فايلر جلسة مطولة مع مدافع الفريق رامي ربيعة، على هامش المران الجماعي، حرص خلالها على توجيه بعض النصائح والتعليمات الفنية له.

 

وأكد أن يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى خصص مرانا إضافيا لمحمد الشناوي حارس المرمى على هامش المران الجماعي، وحرص على إعداد فقرات فنية خاصة ومتنوعة للشناوي بشكل منفرد بالإضافة لمشاركته في الفقرات التدريبة لمران الحراس كاملا، فيما خاض ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية تم التركيز فيها على كيفية التعامل مع المواقف المختلفة.