الأربعاء 29 مايو 2024

محمد حمدي لـ«الهلال اليوم»: «الورشة» فيلم ينتمي لنوعية السينما المستقلة

فن29-10-2020 | 18:35

 قال المخرج محمد حمدي، إنه انتهى من تصوير فيلم الورشة خلال الفترة السابقة.

وأضاف حمدي، في تصريحات خاصة للهلال اليوم، إن التصوير لم يستغرق أكثر من أسبوعين، مشيرا إلى أن أحداثه تقع جميعها في مكان واحد وهو "الورشة"، مما ساعد على إنجازه في هذه المدة القصيرة.

وأوضح حمدي، إنه يجري حاليا أعمال المونتاج الخاصة بالفيلم ولم يتم تحديد موعد العرض، مشيرا إلى أن الفيلم من إنتاج مستقل، حيث شارك مجموعة من الفنانين في إنتاجه.

وحول أحداث الفيلم، قال حمدي إنه يدور حول مجموعة من الشباب الهواة المحبين للتمثيل الذين يتجمعون في ورشة فنية، ويبدأون في عمل عروض مسرحية، حيث تظهر المشاكل التي تواجههم في إنتاجهم للعروض والتمثيل، ومن خلال الأحداث يبدأ ظهور تفاصيل شخصيات العمل والعلاقات بينهم وتتوالى الأحداث.

يذكر أن الفيلم من بطولة نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، مادلين طبر، أحمد حلاوة، أحمد صيام، حنان سلميان، وبعض من الوجوه الجديدة مثل: أحمد لشامي، آية إبراهيم، نور الكاديكي، فريدة الجريدي، حمزة العيلي، والعمل تأليف حسام موسى.

يشار إلى أن هذا الاجتماع الرابع لكلاً من الفنانين نضال الشافعي والمخرج محمد حمدي، حيث يسجل التعاون الثاني بينهما في السينما بعد فيلم زنزانة 7 والرابع بوجه عام، بعدما قدما مسلسلي "شطرنج" الذى عرض على أجزاء بين عامي 2015 و 2016، و"السر" من 60 حلقة والذى تم الانتهاء من تصويره قبل عامين ولم يخرج إلى النور حتى الآن.