الجمعة 10 مايو 2024

ليفربول ينهي استعداداته لمواجهة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا (صور)

رياضة2-11-2020 | 18:24

قاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، آخر استعدادات فريقه، للمواجهة المرتقبة أمام أتلانتا غدا والتي تقام في مدينة بيرجامو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح.



ويلتقي ليفربول أتالانتا على ملعب "أتليتى أزورى"، في تمام العاشرة مساءً غدٍ الثلاثاء، ويدخل الريدز اللقا بعد أن حقق الريدز فوزًا ثمينًا على وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة السبت الماضية.


ونجح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد على أياكس أمستردام الهولندي وبهدفين على ميديتلاند الدنماركى، حيث يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.


وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها ليفربول في الخط الخلفي من غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك وفابينو، إلا أنه لا يزال صامدًا، ويسير بخطى ثابتة في البطولة، حيث حقق انتصارين، وهذا يوحي بأن الريدز بإمكانه المنافسة على استعادة اللقب في نهاية الموسم.


في المقابل، يرغب فريق أتالانتا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط ثمينة، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، بعد أن حصد في مباراتيه الافتتاحيتين من البطولة 4 نقاط بالتعادل مع أياكس أمستردام والفوز على ميديتلاند.


    Dr.Radwa
    Egypt Air