الجمعة 17 مايو 2024

البدرى يفتح مران المنتخب الوطنى أمام الإعلاميين.. غدًا

رياضة4-11-2020 | 19:21

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، فتح مران المنتخب للإعلاميين المقرر له في الساعة الثالثة عصر غد الخميس بملعب بتروسبورت، أمام كل وسائل الإعلام.


وبدأ المنتخب الوطني معسكره المفتوح أمس الثلاثاء، بإستاد بترسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابا وايابا يومي ١٤ و١٧ ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع سداسي الأهلي المنضم لتدريبات المنتخب التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.



وتواجد السداسي محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.



 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التيجولي في 14 ثم 17 نوفمبر بتوجو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.



ومن المقرر الإعلان عن القائمة النهائية في السادس من الشهر الجاري تحديدًا بعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين؛ حيث يتصدر منتخب جزر القمر الصدارة برصيد أربع نقاط ثم منتخبي كينيا ومصر برصيد نقطتين، وأخيرًا توجو برصيد نقطة.



وتعادل المنتخب المصري في الجولة الأولى أمام منتخب كينيا بنتيجة (1-1) على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ثم تعادل سلبيًا خارج قواعده أمام منتخب جزر القمر.