السبت 29 يونيو 2024

وزير الشباب يكرم فرق الجوالة وأندية التطوع والفتاة وشباب "المصريون يتعلمون"

رياضة5-11-2020 | 14:26

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم الشباب المصري في شتي المجالات ومساندته على القيام بدوره على أكمل وجه داخل المجتمع، إيماناً من القيادة السياسية بدور الشباب الكبير وقدرته على مواجهة الأزمات والتصدي للشائعات التي تواجه الوطن، داعياً الشباب إلى المزيد من المشاركة المجتمعية والتطوعية استعداداً لمواجهة الموجة الثانية من فيروس (كورونا) المستجد.


جاء ذلك خلال تكريم وزير الشباب والرياضة اليوم /الخميس/ لشباب فرق الجوالة والجولات وأندية التطوع وأندية الفتاة وشباب مشروع "المصريون يتعلمون" من كافة المحافظات على مسرح وزارة الشباب والرياضة.


وأشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل شباب فرق الجوالة والجولات وأندية التطوع وأندية الفتاة وشباب مشروع "المصريون يتعلمون" على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن حرص الشباب على العمل التطوعي والمجتمعي من اجل مواجهة فيروس (كورونا) المستجد، يعكس دورهم الإيجابي وتحلي الشباب بقيم الالتزام والولاء والانتماء للوطن.


جاء التكريم تقديراً لدور المكرمين المجتمعي على مستوي محافظات الجمهورية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال مشاركتهم في حملات التعقيم والتطهير بمراكز الشباب والقري والنجوع والأماكن العامة بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى دورهم في نشر التوعية بين المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.


وتضمن التكريم عرضا تسجيليا حول أبرز ما قام به اعضاء فرق الجوالة والجولات واندية التطوع واندية الفتاة وشباب مشروع المصريين يتعلمون، من خدمات مجتمعية تطوعية على مستوي كافة المحافظات خلال أزمة فيروس كورونا.