الجمعة 7 يونيو 2024

ختام فعاليات اليوم الثاني من اللقاء الرياضي بالإسكندرية (صور)

محافظات9-11-2020 | 21:20

اختتمت، مساء اليوم، فعاليات اليوم الثاني من اللقاء الرياضى لطلبة وطالبات المعاهـــد العليا والمتوسطة، الذي يقام بالمدينة الشبابية بأبوقير بمحافظة الاسكندرية، خلال الفترة من 8/11/2020 الى 11/11/2020، بحضور الدكتورة سونيا عبدالوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والسيد الأستاذ أحمد فرج رئيس الإدارة المركزية للخدمات الطلابية بوزارة التعليم العالي، والأستاذ أحمد عبد ربه مدير عام الإدارة العامة للنشاط الرياضى الطلابى.


كانت قد انتهت منافسات كرة القدم الخماسية بحصول معهد فني تجاري أسيوط على المركز الأول، بعد تغلبه على معهد العبور بنتيجة 2/0، الذي جاء في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث المعهد العالي للحاسب الآلى الزرقا دمياط.


وفي منافسات كرة السلة، حصلت الأكاديمية الحديثة بالمعادي على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني المعهد الكندي، وحصل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ على المركز الثالث.


أما منافسات كرة اليد، فحصل معهد نظم وحاسب آلي التجمع الخامس على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني المعهد العالي لكمبيوتر سوهاج، والمركز الثالث معهد فني تجاري أسيوط.


وفي نهاية اليوم، تم تسليم الدروع والميداليات للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.


الجدير بالذكر، أن اللقاء الرياضي يشارك به ما يقرب من 290 طالبًا من (27) معهدًا من 15 محافظة على مستوى جمهورية مصر العربية فى ألعاب (خماسيات كرة القدم – الكرة الطائرة – ثلاثيات كرة السلة – كرة اليد – تنس طاولة).