السبت 18 مايو 2024

تدريب مجالس أمناء ومديري 3 مدارس بالفيوم على دعم العملية التعليمية

محافظات12-11-2020 | 13:56

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، تدريبًا لمجالس الأمناء في دعم العملية التعليمية، بحضور محمد عبدالله وكيل الوزارة، والدكتور أمين السيد الدسوقي مدير عام الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بالوزارة. 

كما شارك في التدريب حمدي الروبي موجه عام التربية الاجتماعية وعبدالنبي بالتربية الاجتماعية، وصابر هارون مسئول المشاركة المجتمعية بسنورس وممثلي مؤسسة مصر الخير، والعلاقات العامة بالمديرية. 

وبدأ البرنامج التدريبي يوم الثلاثاء الماضي، بقاعة كلية السياحة والفنادق، جامعة الفيوم، ويحتوي البرنامج التدريبي عدة محاور أهمها دور مجالس الأمناء في دعم العملية التعليمية، وفلسفة مجلس الأمناء ووضع خطة تنفيذية لعمل مجالس الأمناء في الفترة المقبلة، واستهدف البرنامج 39 متدربًا (مجلس أمناء ومديري المدارس الثلاثة المستهدفة).

وأكد وكيل الوزارة لمديري المدارس على ضرورة المحافظة على المدارس التي تم تطويرها وصيانتها، ودور الإدارة المدرسية ودور مؤسسات المجتمع المدني في دعم العملية التعليمية. 

وقدم وكيل الوزارة رسالة شكر لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بالفيوم على مشاركتها المتميزة الداعمة للعملية التعليمية، في تطوير عدد 3 مدارس وتجهيزها على أعلى مستوى، كما قدم رسالة شكر بصفة خاصة لمسئولي البنك الأهلي ومؤسسة مصر الخير، ومديري المدارس المستهدفة في التطوير، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل .

وكانت المديرية أعلنت تطوير وصيانة شاملة وتجهيز على أعلى مستوى لـ3 مدارس بإدارة سنورس التعليمية ( مدرسة أبو سعاد - مدرسة منشأة كريم الابتدائية - مدرسة كريم تعليم أساسي) بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم بالفيوم ومؤسسات المجتمع المدني (مصر الخير والبنك الأهلي).

    الاكثر قراءة