الخميس 13 يونيو 2024

برلمانى: تنسيق بين المحافظين والحكومة لحل أى أزمة طارئة

اقتصاد26-11-2020 | 17:48

أكد محمود نبيه، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن هناك تنسيقًا كاملًا بين الاجهزة التنفيذية والمحافظين وبين الحكومة لحل أى أزمة قد تطرأ نتيجة الأحوال الجوية إلا أن اداء المحليات (داخل القرى) ليس بالمستوى المطلوب.


وأضاف، في تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم، أن أداء المحافظين على أعلى درجة من الأداء وكل محافظة تعمل بأقصى درجة في إطار الامكانيات المتاحة.


وأشار الى أن سرعة  اتخاذ المحافظين للقرارات ومتابعتهم الشخصية لأى أزمة قد تحدث نتيجة لموجه الطقس التي نمر بها هو ما عجل بحل الأزمات، وبالتالى لم يشعر بها المواطن لافتا الى أن هناك متابعة ايضا من قبل الحكومة على اداء المحافظين.


وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت اليوم عن استمرار حالة الاضطراب في الأحوال الجوية على القاهرة الكبرى اليوم الخميس، والتي بدأت أمس الأربعاء، بعد أن شاهد قاطنو العاصمة غيوما بالسماء ثم رعدا وبرقا وأمطارا شديدة.


وطالبت الهيئة بتوخي الحذر حيث إنه من المتوقع أن تتكرر نفس ظاهرة أمس، من أمطار متوسطة الحدة، يصاحبها دوي رعد وبرق في بعض المناطق، وانخفاض فى درجات الحرارة ونشاط رياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتصبح درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية.