الخميس 23 مايو 2024

وادى الجن فى أيام القاهرة لصناعة السينما

فن27-11-2020 | 16:18

 

خضع صناع مسلسل وادى الجن إلى جلسة تصوير جديدة مع المصور شريف قمر لاستخدامها فى الدعاية للمسلسل المنتظر انطلاق عرضه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


ويقول شادي أبوالنجا، المدير الإقليمي لـ"ڤيو" بالشرق الأوسط والتى تقوم بانتاج العمل: "يشرفنا أن نتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي للسنة الثانية على التوالي عبر "أيام القاهرة لصناعة السيينما"، لتقديم Viu Originals إلى الجمهور المصري لأول مرة، تعزز هذه الشراكة الفريدة رؤية Viu لدعم المنتجين المحليين وخلق الفرص لمختلف العاملين في صناعة السينما والتليفزيون المصرية والعربية".


وادي الجن من إخراج حسام الجوهرى، وتأليف محمد هشام عبية، الذي سبق له تأليف مسلسل «زودياك» إنتاج 2019، إلى جانب منة إكرام وعمر خالد، وتشارك في العمل مجموعة من الفنانين، من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.


المسلسل من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، محسن منصور، ورؤى شنوحة، وخالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامي، إلى جانب شمم الحسن، عبدالرحمن اليماني، وبشري.


ويعتبر وادي الجن مسلسل خيال ومغامرة متميز خاصة أنه إنتاج ضخم يتم تصويره في أكثر من 150 موقع تصوير تتنوع بين أماكن أثرية ومحميات طبيعية ومناطق شعبية وتم بناء عدة ديكورات ضحمة بجانب اعتماد أكثر من 50% من أحداثه على المؤثرات البصرية VFX