الإثنين 17 يونيو 2024

أولسان يتقدم على شنغهاي بهدفين في الشوط الأول بدوري أبطال آسيا

رياضة3-12-2020 | 12:43

تقدم فريق أولسان الكورى الجنوبى على نظيره فريق شنغهاى الصينى فى المباراة المؤجلة من 18 فبراير الماضى بسبب تداعيات فيروس كورونا- كوفيد 19، على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2020.


سجل اللاعب بارك جيونج-إين فى الدقيقة الـ3 من بداية اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرات وعمل جماعى رائع بين لاعبى فريق أولسان.


وأضاف اللاعب لي سانج- هيون الهدف الثانى لأولسان فى الدقيقة الـ 24 من أحداث الشوط الأول، ولم يقم الفريق الصينى إلا بمحاولة وحيدة مع نهاية الشوط، لنتهى الشوط الأول بتقدم أولسان بنتيجة 2-1.


ويخوض نادي شنغهاي شينهوا الصينى لقاء الفرصة الأخيرة مع أولسان هيونداي المتصدر.. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها وفى نفس التوقيت أيضاً إف سي طوكيو مع بيرث جلورى الأسترالي على ستاد المدينة التعليمية.


ويتصدر أولسان هيونداى ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من طوكيو وشنغهاى شينهوا، ونقطة لبيرث جلورى.


وضمن أولسان هيونداى الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16، فى حين يتنافس طوكيو وشنغهاى شينهوا على البطاقة الثانية عن المجموعة.


وفى دور الـ16، يتقابل أولسان هيونداى يوم الأحد 6 ديسمبر مع ثانى المجموعة الخامسة، فى حين يلتقى ثانى المجموعة مع بكين الصينى أول المجموعة الخامسة.