الثلاثاء 30 ابريل 2024

التفاصيل كاملة لفيلم "عروستي" بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض

فن5-12-2020 | 13:35

يواصل صناع فيلم "عروستي" التحضيرات النهائية قبل البدء في مرحلة التصوير، العمل الذي يقوم بتأليفه مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير، وإنتاج شركة هاى ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، وقد تم التعاقد رسمياً في الأيام القليلة الماضية مع كل من أحمد حاتم، جميلة عوض، زينب غريب، محمد البزاوى، صابرين، والإعلامي مروان يونس، ليكونوا أبطال الفيلم، وحالياً تجري الشركة المنتجة باقي التعاقدات مع النجوم المشاركين في العمل.

 

ويجسد محمود البزاوى في العمل دور والد أحمد حاتم، ويدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي لايت، ومن المقرر البدء في مرحلة التصوير خلال الأيام القادمة، بعد أن يستقر مخرج العمل في اختيار أماكن التصوير.

 

وفي سياق آخر انتهت الفنانة صابرين من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف، وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

بينما كانت آخر مشاركات الفنانة صابرين السينمائية كانت ضيفة شرف في فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد والذى تم عرضه عام  ٢٠١٨ وشارك في بطولته آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وعزت العلايلي، وعادل كريم وتأليف أحمد مراد.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa