الخميس 23 مايو 2024

قصة عمرها 102 عامًا.. هل يلقى "كورونا" اللوم على البصل

الهلال لايت21-12-2020 | 14:40

في عام 1918 ، قتلت الانفلونزا 40 مليون شخص، وقتها، زار طبيب العديد من المزارعين الذين تعرضوا للعدوى لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يساعدهم في مكافحة الأنفلونزا.

كثير من المزارعين وعائلاتهم أصيبوا بالأنفلونزا وتوفي الكثير منهم، ومع ذلك ، دخل الطبيب على مزارع واحد كانت عائلته في صحة جيدة ولم يصاب أحد في المنزل بالأنفلونزا.

سأل الطبيب المزارع عما كان يفعله وهو مختلف عن الآخرين، وردت زوجة الفلاح بأنها وضعت بصلة غير مقشرة في طبق ووضعتها في جميع الغرف في منزلها.

اعتقد الطبيب أنه كان يمكن أن يكون العلاج لذلك طلب رؤية قطعة واحدة من ذلك البصل، وعندما وضعها تحت المجهر، وجد فيروس الإنفلونزا في البصل.. ومن الواضح أن البصل استوعب جميع البكتيريا وبالتالي حافظ على صحة الأسرة.

بدوره ، أرسل الطبيب هذه القصة إلى صديق في ولاية أوريغون يساهم بشكل منتظم بالمواد المتعلقة بالقضايا الصحية، فأجاب بما هو أكثر إثارة للاهتمام حول البصل:

قال: شكرا للتذكير، لا أعرف عن قصة المزارع ، لكنني أعرف أنني مصاب بالتهاب رئوي وأصبت بمرض شديد، من خلال معرفتي السابقة بالبصل ، قمت بقطع طرفي البصل ووضعته في جرة فارغة ، و وضعت الجرة بجانبي طوال الليل.

بحلول الصباح ، بدأت أشعر بتحسن بينما أصبح البصل أسودًا..

وأخيراً، اذا كان البصل بالفعل علاج طبيعي فعال، فهذا غفران من الله، وقتها، ربما يلقى فيروس كورونا اللوم على البصل الذي أكلناه سابقًا، وسنتسابق عليه حالياً.