الأحد 30 يونيو 2024

اليوم.. المقاولون يواجه النجم الساحلي في الكونفيدرالية

رياضة22-12-2020 | 12:25

يستضيف نادي المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، نظيره النجم الساحلي التونسي على استاد الجبل الأخضر في دور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


ويدخل المقاولون العرب في مهمة صعبة للغاية بعد عودته إلى إفريقيا من جديد، وظهوره بشكل جيد في الموسم الماضي بالدوري المصري، على عكس ما حدث بداية الموسم الجاري، حيث سقط في أول مباراتين بالدوري الموسم الحالي.


غيابات المقاولون

 

وأعلن المقاولون، غياب 4 لاعبين عن المباراة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم: محمد سمير وسيف الدين الجزيرى وهيثم الجوينى وأحمد الشيمى، كما يغيب فادى نجاح عن المقاولون، بسبب إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل وجذع فى المفصل.


وتشهد قائمة المقاولون للمباراة عودة لويس إدوارد أحد العناصر المؤثرة فى هجوم الفريق، والذى أصبح جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة بعد عودته من بلاده، وكذلك وسيم النغموشى والذى كان قد غاب عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضه لإصابة شد فى الخلفية، فيما تنتظر الصفقات الجديدة فرصة المشاركة والتألق لسد العجز بسبب الغيابات.


ويبحث ذئاب الجبل عن الثأر من النجم الساحلى، حيث تقابل المقاولون مع النجم، مرتين في البطولات القارية، في ربع نهائي بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس، وتعادلا 2-2 في ملعب المقاولون العرب خلال مباراة الذهاب، وحقق النجم الساحلي الفوز في لقاء الاياب بهدفين دون رد.


حكام مباراة المقاولون والنجم الساحلي

يقود الليبى عبدالرزاق أحمد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلى التونسى وسيكون فى مساعدة عبدالرزاق كل من أحمد كل من عطية عيسى وصالح الشوقى، أما الحكم الرابع فهو عبدالواحد هورايويده.


وكان المقاولون قد تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً، بنتيجة 10/1، محققاً أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.