السبت 29 يونيو 2024

جمهور محمد منير يشعل السوشيال ميديا بعد طرح "باب الجمال"

فن31-12-2020 | 14:41

 استقبل جمهور "الكينج" محمد منير، أول اغنية من البومة الجديد "باب الجمال" الذي طرحها أمس على قناته الرسمية بموقع تبادل الفيديوهات الشهير "يويتوب".

 

وحققت أغنية "باب الجمال" نجاحا وقت طرحها وحصدت على 307,606 في أقل من 24 ساعة، وتصدر تريند رقم 2 على "موقع يويتوب"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، الهندسة الصوتية والماستر أمير محروس.

 

وتصدر "الكينج" محمد منير، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه اغنية "باب الجمال" بسبب عودته للساحة الغنائية والالبومات بعد غياب فترة كبيرة، وبالأخص بكلمات الأغنية واتقانه في اختيار كلمات أغانيه والمزيكا المبهجة التي تعودنا عليها في اغاني "الكينج"؟

 

ويأتي اهتمام الجمهور بعودة محمد منير، بعد تعرضه لوعكة صحية الفترة الاخيرة، وانتقاله الى المستشفى، ولم يرد على تلك الاخبار ولكن خرج مقربون من "الكينج" ليطمئنوا الجمهور على حالته الصحية، وبعدها ظهر الكينج بصور ألبومه الجديد مما اكد للجمهور على حالته الصحية.

 

يذكر ان ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغاني، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.