الجمعة 10 مايو 2024

"أنت مش صاحب قرار".. تعليق ناري من عزيز الشافعي لرامي صبري بعد أزمة عمرو دياب

فن10-1-2021 | 01:39

 

حل اليوم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين ضيوفاً، مع الإعلامية لميس الحديدي وفي برنامج "كلمة أخيرة" الذي يعرض على شاشة ON ، لتحدثوا عن أزمتهم مع الفنان رامي صبري بعدما اتهم الملحن الكبير  عزيز الشافعي بأنه أخذ أغنية "شكراً" للهضبة عمرو دياب وهم يعملوا بها.

 

قال عزيز الشافعي أثناء مداخلته عبر تطبيق زوم  :"عمرنا ماكنا في الحاجات دي على الهوا أو السوشيال ميديا،  لولا إن رامي كتب كده ، الكلمتنين غلط لا في اغاني كنت شغال مع رامي صبري وخدتها لحد تاني، ولا رامي صاحب قرار اني مشتغلش معاه تاني " .

 

وأستكمل عزيز حديثه قائلاً:" مش بسبب حاجة رامي صبري نجم كبير و وانا وتامر اشتغلنا معاه وحققنا نجاحات، وبالأخص في ٢٠٢٠ والسنوات اللي قبلها، لكن قولت مش هشتغل معاه لأن مفيش تفاهم بنا وكميا ، وكان  عيب يا رامي  إن تكتب الكلام ده وتقوله"  .

 

هاجم الطرب رامي صبري الملحن عزيز الشافعي ، وذلك من خلال نشر منشور عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتب "صبري" قائلا: "ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخذ اغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع اغنيه شكرا كده للي سبنا اغنية زي مانتي، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

 

يذكر أن آخر أعمال رامي صبري كانت طرحه لأغنية «مش مرتاحين» وهي تتر مسلسل "طلقتك نفسي"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي "تميم".


    Dr.Radwa
    Egypt Air