الإثنين 20 مايو 2024

محمد أنور يروج لـ"إسعاف يونس" بكواليس الحلقات على تويتر

فن10-1-2021 | 17:47

شارك الفنان محمد أنور، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر، منشورا يطرح فيه كواليس حلقات مسلسله الجديد "إسعاف يونس".


وكتب "أنور": "مش وقت اشتغالات خالص شريف لازم يتصرف مع شريف، أتفرج على #إسعاف_يونس أحدث أعمال Watch It الأصلية. حلقة جديدة كل أربعاء وخميس".


وشهدت معدلات البحث ارتفاعا كبيرا على المحركات الشهيرة خلال الفترة الماضية حول مسلسل "إسعاف يونس".


وبدأت منصة Watch It عرض المسلسل من يوم 16 ديسمبر الماضى 2020، بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويعد هذا العمل الثاني على المنصة من إنتاجاتها الأصلية بعد مسلسل "شديد الخطورة" من بطولة الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.


ويشارك في بطولة العمل عدداً كبير من نجوم الفن منهم الفنانة سارة سلامة، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، وأيضاً هناء الشوربجي، ومحسن منصور.


كما يشارك في كل حلقة أحد النجوم كضيف شرف، حيث ارك العديد من النجوم الكبار كالنجم أمير كرارة، وأحمد فهمي، وكريم فهمي، والفنان القدير صلاح عبد الله، وحمدي الميرغنى، وعبير صبرى، ومصطفى خاطر، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، وحسين أبو حجاج،  ومحمد عبد الرحمن.


العمل من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج معتز التونى، ومن إنتاج سينرجي وWatch It للمنتج تامر مرسى.


وتدور أحداث هذا المسلسل "إسعاف يونس"  في إطار من الكوميديا، حول طبيب يدعى "يونس"، الذى يجسده الفنان محمد أنور، وتكون له طموحات وأحلام مختلفة، ويقدم خدمة جديدة في الطب من خلال تطبيق إلكتروني جديد ومع كل زيارة لأحد المرضى يدخل في أزمة ومشكلة جديدة يحاول حلها، ومع توالى الأحداث يدخل في قصة حب مع الفنانة سارة سلامة، ويحاول الوصول إليها مع تحقيق أحلامه الكبيرة التي يراها البعض نوعا من الخيال، مما يعرضه لمشكلات عديدة.