الأحد 12 مايو 2024

أمينة خليل عن مسلسل "ليه لا": "عالية" تشبه كثيرا من الفتيات

فن17-1-2021 | 14:36


يبدأ عرض مسلسل "ليه لا" على قناة mbc مصر خلال الأيام المقبلة، بعد النجاح الذي حققه في عرضه الأول على احدى المنصات الألكترونية.


وقالت الفنانة أمينة خليل، في تصريحات صحفية عن المسلسل: "عالية تشبه الكثير من الفتيات، وهي فتاة عادية نشأت في احدى المدن المصرية ي مجتمع يتمسك بتقاليد صارمة، وكثيرات هن اللواتي سيتفاعلن مع هذه الشخصية ويعتبرنها نموذجاً عن واقع يعشنه في حياتهن اليومية".


وأضافت: "المجتمع والعائلة يرفضان بعض الأمور من دون إبداء أي مبررات أو أسباب مقنعة لذلك، ومن هنا يتوجه العمل لهذه الفئة بالسؤال، "ليه لأ"، لماذا تضعون القيود على مستقبلنا".


وتابعت "أمينة" : "تواجه "عالية" سلسلة من التحديات، وتتخذ قرارات مصيرية تغير حياتها، وستجد من يدعمها ويشد على يدها في مقابل أشخاص، يعارضونها ويرفضون ما تقوم به وعلى رأس هؤلاء والدتها "سهير" الفنانة هالة صدقي، وهي تتمرد ولكن ليس تمرد بدون مبرر، بل على حق على ضوء الظروف التي مرت بها".


وأشارت إلى أن القصة تتلخص في سؤال عن الخط الذي يحدّد تدخل الأهل في حياة أولادهم لاسيما بناتهم في مجتمعاتنا الشرقية المحافظة، وحدود هذا التدخل، ثم متى يكون للشخص الحق في الاختيار لنفسه بنفسه دون ضغوطات".


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "ليه لا" حقق نجاحًا كبيرًا وأغنية التتر التي قدمتها الفنانة أمال ماهر، وهي "اللي قادرة على التحدي والمواجهة" وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air