الأحد 12 مايو 2024

مريم أبو عوف: مسلسل "ليه لأ" جريء.. وجديد على الدراما المصرية

فن17-1-2021 | 17:17

قررت قناة mbc مصر عرض مسلسل "ليه لا" بعد تحقيقه نجاحًا وقت عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، وذلك خلال الأيام المقبلة.


وقالت مريم أبو عوف، مخرجة العمل: "الموضوع جديد على الدراما المصرية يحمل جرأة في المواقف، وتجذبني كتابات مريم نعوم، لكونها تتناول مواضيع مهمة وقيمة".


وأضافت: "بدأت حياتي المهنية بعمل بعدد حلقاته مماثل، وأحداث العمل مأخوذة من واقع الحياة، وهو النوع الذي أفضله، وحاولت جعل المشاهد يشعر أنه قريب من الشخصيات، دون مواقف مفتعلة وأتمنى أن أكون قد وُفقت في اختياراتي".


وتابعت: "الأحداث تمتد على مساحة عام كامل، داخل عائلة كبيرة، الأصدقاء والأشخاص الذين تقابلهم عالية خلال رحلتها ومغامراتها، وبطبيعة الحال يحمل العمل قصة حب، آملة أن يفكر الجمهور في القضية المطروحة، وأن يساهم العمل في إيجاد حل وسطي للصراع القائم بين الأجيال ويدفعنا إلى إعادة التفكير في العادات والتقاليد".


وجدير بالذكر أن مسلسل "ليه لا" بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، هاني عادل، محسن محيي الدين، ميريت عمر الحريري، عمر الشناوي، صدقي صخر، وكان تتر العمل بصوت المطربة أمال ماهر، والذي لاقى انتشارًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


كما واجه المسلسل انتقادات بالسطحية والنمطية ونشر دعوات للتمرد ورسائل مبطنة للفتيات بترك منازل العائلة وإضرار بصورة الفتاة المستقلة والباحثة عن ذاتها بعيدًا عن المسابقات الوهمية إلى جانب أخطاء إخراجية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air