الثلاثاء 18 يونيو 2024

أيتن عامر تكشف لـ"الهلال اليوم" عن دورها في "كوفيد 25"

فن17-1-2021 | 17:29

قالت الفنانة أيتن عامر في تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم، إنها سوف تظهر بدور صحفية مع الفنان يوسف الشريف، في مسلسل كوفيد 25، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2021.


وأكدت أنها تقوم بدور أم أولاد يوسف الشريف، وتعمل صحفية وتكتشف قضية فساد كبيرة في مجال الأدوية، وتتطور الأحداث ليظهر فيروس جديد يمسمى "كوفيد 25". 


وفي السياق ذاته، أكدت مؤلفة العمل إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، ويتم عرضه في النصف الثاني من رمضان، وبررت ذلك بأن العمل يحتاج إلى جهد ووقت كبير وميزانية كبيرة، و"كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.


وتشارك أيتن عامر أيضا في بطولة مسلسل "كل ما نفترق"، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، ورحاب الجمل، وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.


وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية"، والذي تم عرضه رمضان الماضي، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، محمد لطفي وناهد السباعي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.