السبت 18 مايو 2024

نرمين الفقي برفقة المخرج أحمد صالح من كواليس ضل راجل

نرمين الفقي

فن31-3-2021 | 19:26

حسام يونس

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "ضل راجل"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مع صديقي واخويا المحرج احمد صالح كواليس مسلسل ضل راجل قريبا في. مضان ( كل عام وانتم بخير)".

 

مسلسل "ضل راجل"، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وينتمي العمل إلى الدراما الشعبية، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

 

 

 

والعمل من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

وتشارك "الفقي" أيضاً في مسلسل "النمر" المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

 

 

 

ومسلسل "النمر" بطولة كل من الفنانين: محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

كما تشارك "نرمين" في مسلسل "شارع 9"، المقرر عرضه يوم 23 يوليو 2021، وهو بطولة كل من الفنانين: رانيا يوسف، ومحمود عبد المغني، هدى الإتربي، إيمي إسلام، عبير منير، أحمد الدمرداش، ياسر على ماهر، نرمين الفقي، وتأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وإنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني والسينمائي.

 

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة