الأربعاء 15 مايو 2024

الحبس المحامي المتهم بانتحال صفة ضابط في العجوزة 4 أيام

متهم

الجريمة14-4-2021 | 22:36

امين عبد الخالق

قررت نيابة العجوزة، بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس محامِ، ٤ أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالعجوزة.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة، بشمال الجيزة، عن مفاجآت جديدة في واقعة انتحال محامي يبلغ من العمر ٤٢ عامًا صفة ضابط شرطة بمنطقة العجوزة، أن المتهم دخل محل (كشك) وأوهم صاحبة أنه ضابط شرطة.

وأدلى صاحب الكشك في أقواله أمام النيابة، أن المتهم أوهمه أنه ضابط شرطة بالمنطقة، وكانت هناك عربية شرطة تنتظره في آخر الشارع، مضيفًا، أنه طلب منه (علبه سجائر) وبإبلاغه سعرها، وقال لي: "أنت بتبيع أغلى من التسعيره، أنا ضابط وهبلغ عنك"، بالإضافة إلى أنه طلب منه أن يدفع ٥٠٠ جنيه لعدم الإبلاغ عنه.

وأضاف صاحب الكشك في أقواله، أنه بالفعل دفع له مبلغ ٥٠٠ جنيه، بالإضافة أنه طلب "٥ علب سجائر" لبقية الأشخاص الذين ينتظرونه في عربية الشرطة، مشيرًا إلى أنه انتابه الشك في شخصيته فعلى الفور أبلغ عنه.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من أحد المواطنين، بقيام شخص منتحلًا صفة رجل شرطة، بالدخول للمحال التجارية للتفتيش، وعند المخالفة يهدد صاحب المحل بالدفع أو الحبس.

وبسؤال المجني عليه، أقر بأنه حال عمله بداخل الكشك الخاص به، فوجئ بقيام المتهم بأخذ مبالغ مالية مقابل المخالفة، واوهمه أنه ضابط شرطة واستولى على مبلغ مالي وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air