الجمعة 3 مايو 2024

الحلقة الثالثة من مسلسل ضد الكسر.. رسائل غامضة تثير شك محمد فراج فى نيللى كريم

محمد فراج

فن15-4-2021 | 19:58

ندى علاء

بدأت أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل  ضد الكسر ، بطولة الفنانة نيلي كريم، ومحمد فراج، على قناة دبى كعرض أول لها، وبدأت بالاستمرار شكوك ظابط المباحث هاني ، الذي يحقق في حادثة محاولة قتل سلمى التي تجسدها نيلي كريم، وتستمر شكوكه ضد زوجها كريم الذي يجسد دوره محمد فراج. 

يستدعي "هانى"، "كريم" ويحقق معه بعد اكتشافه وجوده في الكومباوند وقت الحادثة، واستمر كريم في الإنكار، ولكن يتذكر كريم أنه عاد لفيلا قبل الحادث؛ بسبب شكه في سلمى بأنها على علاقة برجل آخر، بسبب إرسال رسائل له بذلك، وتطلب سلمى منه الطلاق.

ويتذكر أيضًا، كريم، أنه كان وقت الحادثه في بيت امرأه أخرى تدعى "مايا" تجسد دورها الفنانه سينتا خليفة، ويقول ذلك لضابط، ويعطي له عنوانها لتحقيق معاها أيضًا، ولكن ترفض "مايا" الذهاب، يستدعى أيضًا الضابط الشغالة "عزه"، ويطلب منها تذكر وجود أي خناقات بين سلمى وكريم.

وتتوالى الأحداث، وسلمى تستمر في غيوبية، والدكتور يقول احتمال يحدث لها فقدان ذاكرة مؤقت.

وتنتهي الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت "مايا"، لتحقيق معاها، ويوجه لها تهمة الشروع في قتل سلمى، هي وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية.

ويشارك في بطولة المسلسل، تارا عماد، لقاء الخميسي، ولؤي عمران، مصطفى درويش، نهير أمين، نور إيهاب، هشام إسماعيل، حمرة العيلي، والفنان القدير رمزي العدل، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.

Dr.Randa
Dr.Radwa