الخميس 9 مايو 2024

بعد ظهور أحلام الجريتلي.. "القاهرة كابول" تريند جوجل

أحلام الجريتلي.

فن16-4-2021 | 17:55

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "القاهرة كابول" تريند محرك البحث "جوجل"، بعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، والتي تضمنت أحداثها ظهور الفنانة الراحلة احلام الجريتلي من خلال مشهد مؤثر، حيث تجسد شخصية خيرات، السيدة التى تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون.


وأظهر الجمهور تفاعلا كبيرا مع ظهور الفنانة الراحلة، والتي توفتها المنية منذ أكثر من شهر، لتقع صريعة أزمة قلبية مفاجئة بالتزامن مع وفاة الفنان يوسف شعبان، حيث حصدت إشادات كبيرة من قبل الجمهور وكثير من أبيات الدعاء على السوشيال ميديا المختلفة.


ومن المقرر ظهور الراحلة أحلام الجريتلي مرة اخري بالفترة المقبلة خلال الشهر الكريم، حيث شاركت قبل وفاتها بمسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة مني زكي ومحمد فراج وسيد رجب، وكذلك كان من المقرر مشاركتها بمسلسل "نسل الأغراب" لأحمد السقا وأميرة كرارة، ولكن وفاتها منعتها من ذلك.


وتدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.


والعمل من بطولة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

Egypt Air