الثلاثاء 21 مايو 2024

اطلالة جديدة لـ "فيفي عبده" ترفع التريند على جوجل

عمرو اديب

فن25-4-2021 | 21:05

نورهان اسامة

احتلت الفنانة فيفي عبده إحدي مقاعد تريندات محرك البحث "جوجل"، وذلك عقب أحدث ظهور لها من المستشفي، حيث ظهرت مع الفنانة بوسي شلبي من خلال مقطع فيديو صورته الأخيرة احتفالا بعيد ميلاد فيفي عبده، إضافة الي طمئنة جمهور فيفي عبده علي حالتها الصحية بعد تعرضها للوعكة الصحية الأخيرة.

وظهرت فيفي عبده من خلال مقطع الفيديو، من داخل غرفتها بالمستشفي، حيث أجرت عملية جرحية مؤخرا نتيجة أخذها "حقنة" خاطئة، سببت لها الكثير من المشاكل، ولكنها غادرت المستشفي مساء السبت الماضي، مع خضوعها للرعاية الطبية في المنزل، إضافة الي استقرار حالتها الصحية بشكل كبير أنها الآن مع موعد انتهاء فترة النقاهة.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد أعلنت عن وعكتها الصحية عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، كاتبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفي لإجراء عملية جراحية".
إضافة الي إحتفال الفنانة بوسي شلبي بعيد ميلاد فيفي عبده داخل المستشفي، من خلال نشرها لصورة تجمعهما معا عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، حيث ترقد "عبده" علي سريرها وبجانب الفنانة بوسي شلبي، وعلقت الأخيرة علي الصورة كاتبة: "عبد ميلاد حبيبتي الغالية فيفي خمسه امواه عليكي يا جمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقه الايجابيه بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر".

 تلقت فيفي عبده تهئنة من جمهورها الكبير بمناسبة عيد ميلادها، ومن بينهم الفنانة سمية الخشاب، الي جانب حصول فيفي عبده علي إحدي الهدايا من جمهورها والتي شاركتها فورا علي "انستجرام"، كاتبة: "أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي".