الخميس 16 مايو 2024

مسلسل المداح الحلقة 23.. حمادة هلال يطلب يد شقيقة محمد عز

مسلسل المداح

فن4-5-2021 | 23:29

ميرنا عادل أديب

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021، قيام "رحاب" نسرين طافش، بطرد "زين"محمد عز، من غرفتها عندما ذهب لمصالحتها، بعد أن قام بضربها ليلة زفافهم، كما عملت اختها"رحاب"منال عبد العزيز، بمعاتبته وطلبت أن يقوم بالعمل على مصالحتها سريعًا.

وتتطور الأحداث باخبار الصحفي "عمرو" عن قيام الشيخ مصباح بحملة دعائية ضد حمادة هلال، ليخبره سمير أبو المجد"محسن منصور، بأنه سيعمل على التصدي له.

كما عمل"صابر" على دعوة أخيه"حسن"خالد سرحان، للعمل معه، بالإضافة إلى قيام الشيخ "مصباح" بمقابلة "عز"هادي خفاجة،  للطعن في سمعة "صابر" عن طريقه، فقام بمحاولة التقرب من أخيه الأصغر هادي خفاجة، بعرضه للعمل معه بإحدى القنوات الإعلامية.

وتختتم الحلقة بطلب حمادة هلال، من محمد عز أن يقوم بالموافقة على زواجه من أخته الصغرى، مقابل أن يتركه وشأنه هو وزوجته "رحاب"، والتي تعد حبيبة "صابر" السابقة.

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.