الجمعة 17 مايو 2024

لعبة نيوتن يتصدر مؤشرات البحث جوجل

بوستر مسلسل لعبة نيوتن

فن5-5-2021 | 17:43

ندى علاء

احتلت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن محرك البحث جوجل. شهدت أحداث الحلقة انتظار "هنا" منى زكي، و "مؤنس" محمد فراج، ل "حازم" عند المأذون؛ لينهى إجراءات الطلاق، ولكن لا يأتى "حازم"ٌ؛ لأنه مع "أمينه" في المطار ليسافروا "فرنسا"، ويرسل رسالة صوتية إلى "هنا" ليخبرها أنه سيسافر، وسيرسل لها المال لتصرف على ابنهما.

ويغضب "مؤنس" لفعله ذلك، ويقرر أن يرفع عليه قضية ليطلقها، ولكن "هنا" ترفض ذلك خوفاً من المحاكم، بالإضافة لخوفها أن تأخذ طفلهما "إبراهيم" منها، ويذهب "هنا" و "مؤنس" إلى "بدر" سيد رجب، ليسأله على "حازم"، ولكن يخبرهم أن لا يعرف أين ذهبوا فتتفاجأ "هنا" بأن "حازم" لم يسافر بمفرده ولكنه معه "أمينه".


وموافقة "هنا" منى زكى على العمل في مصنع العسل، لأنها شريكة "بدر" سيد رجب، و "حازم" محمد ممدوح، ووجدت برطمان عسل المصنوع من "الأفيون" في المكتب، الذى كان صنعه "حازم" وأعطته لأحد العمال لكى يتم وضعه ضمن برطمانات العسل المقرر توزيعها على محلات السوبر ماركت، ويعرض عليها أيضًا "مؤنس" أن تعمل معه في إدارة السوبرماركت.

وانتهت الأحداث بسفر "مؤنس" إلى أمريكا لرؤية "سارة" آلا السنان، وتنتهى الحلقة بطلب "سارة" الطلاق منه، بعدما ظهر لها على حقيقته المنافقة، فوصفته بالمنافق وب 100وش، فبعد إقناعها بأنها حب حياته وفي نهاية تزوج غيرها. 

تدور أحداث المسلسل حول "حازم" محمد ممدوح، و"هنا"، وهما زوجان يحبان بعضهم، ويتخذان قرارا بإنجاب طفلهما على أراضى الأمريكية حتى يحصل على الجنسية الأمريكية وبما تحمله من مزايا، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.

ويشارك في بطولة المسلسل عائشه بن أحمد، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي.، مايان السيد، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.