الأحد 19 مايو 2024

قطة تعمل كعارضة أزياء وتحقق ربحا خياليا (فيديو)

قطة عارضة أزياء

الهلال لايت 6-5-2021 | 16:23

عمرو عاطف

حقق قط عمره عامين شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وأطلقوا عليه القط المحترف وذلك لأنه يحقق ربح حوالي 775 دولارًا أمريكيًا لكل ظهور.

والقط ماو ماو من تشونغتشينغ الصينية صعد للشهرة بالمصادفة، فالشخص الذي يمكلها هو رجل يعمل في صناعة السيارات، وخلال معرض للسيارات كانت لديه فكرة رائعة بوضع قطته الأليفة في إحدى السيارات، وهو ما جذب على الفور حشدًا من الأشخاص الذين لم يطيقوا الانتظار لالتقاط صورة للقطط اللطيف ومشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

كان هذا يعني المزيد من التعرض لماركات السيارات ، لذلك بدأ Zheng في الترويج لماو ماو كنموذج قطة لماركات السيارات التي تبحث عن مزيد من الاهتمام، حتى صار القط اسمًا مألوفًا في معارض السيارات.

الأمر كله يتعلق بالمظهر اللطيف وجذب الانتباه، خاصة وأن القط ماو ماو طبيعي، حيث أن وجهها الممتلئ، وموقفها اللامبالي، وعدد لا يحصى من الأزياء التي صنعها تشنغ لها،  تجعل سحر ماو ماو لا يقاوم ، لذلك فلا عجب أنها عارضة أزياء مطلوبة.

كما ترون في الفيديو أدناه ، يحب ماو ماو أن يكون مركز الاهتمام، في حين أن معظم القطط الأخرى ستشعر بالإرهاق من الاهتمام وربما تجري وتختبئ، إلا أنها تستقطب الانتباه وهذا ما يجعلها عارضة سيارات محترفة.

يكسب ماو ماو ما بين 5000 و 10000 يوان لكل ظهور، ولا يقبل مالكها سوى ثلاثة أو أربعة أحداث لكل فم ، كما يحرص Zheng على مكافأة حيوانه الأليف على "مجهودها" ، حيث يشتري لها أغلى طعام قطط فقط ويدللها مثل النجمة التي هي عليها.

 

شاهد الفيديو..