الجمعة 10 مايو 2024

نجمة «تيك توك» تنشر مقطع فيديو صادم.. لن تتخيل ماذا فعلت!

الفتاة

الهلال لايت 9-5-2021 | 20:13

عمرو عاطف

عندما تكون في حالة مزاجية جيدة تحاول عمل مقاطع فيديو عبر موقع "تيك توك" أو انستجرام أو غيرها من المواقع الاخرى بهدف التسلية ومشاركة الاخرين الحالة التي تمر بها، وبانتهاء الفيديو يمكنك متابعة التعليقات أو فعل أي شيء اخر، وهذا أمرا طبيعيا قد يفعله الكثيرين، ولكن نجمة التيك توك دزاريا التي لديها أكثر من مليون متابع عبر هذا الموقع الشهير لم تفعل ذلك على الإطلاق، بل أنها فعلت شيئا صدمت به الجميع بعدما نشرت اخر مقطع فيديو لها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن الفتاة دزرايا البالغة من العمر 18 عاما، انتحرت عقب مشاركة اخر مقطع فيديو لها قبل أن تخبر متابعيها على انستجرام أن هذا سيكون المنشور الاخير.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "انستجرام" وهي تغني وترقص ثم كتبت عليه :" حسنا أعلم أنني أزعجكم، هذه اخر مشاركة لي".

كانت الفتاة لديها أكثر من مليون متابع عبر موقع "تيك توك" وأكثر من 10 الاف متابع على "انستجرام"  بالإضافة إلى العديد من المشتركين عبر موقع "يوتيوب".

وأكد والدا الفتاة أنها انتحرت من خلال منشور لهما عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال الوالد:" تركتنا ابنتي دزاريا وطارت مع الملائكة، كانت أعز أصدقائي، ولم أكن مستعد بأي حال من الأحوال لدفنها، كانت سعيدة للغاية، ومتحمسة لرؤيتي عندما أعود إلى المنزل، اتمنى لو تحدثت معي عن توترها وأفكار الانتحار، الان أعود إلى المنزل ولن تكوني في إنتظاري، ويجب علي أن اتركك لتطيري مع الملائكة، بحبك".

Dr.Radwa
Egypt Air