السبت 18 مايو 2024

وكيل وزارة الصحة بالسويس يتابع سير العمل بمركز تلقي لقاح كورونا

جانب من الجولة

محافظات16-5-2021 | 15:08

مصطفى خليل

 تفقد الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس مركز مبارك للمصل واللقاح، اليوم الاحد، وذلك لمتابعة سير العمل بالمركز ومتابعة تطعيمات المواطنين المسجلين والتأكد من جاهزية الفرق وتوافر كافة احتياجات المركز اطمئن علي الخدمات المقدمة لتسهيل اجراءات تطعيم المواطنين وإزالة أي معوقات لتفادي اي سلبيات تعطل العمل ومتابعة الاجراءات الاحترازية.

كما أجرى الحفناوي استبيان لآراء المواطنين داخل المركز عن الخدمات أثناء التطعيمات بعد التوسع في افتتاح المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول وسرعة إنجاز العمل.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوى، وكيل وزارة الصحة فى السويس، إن المديرية وفرت اطقم طبية متحركة تقوم بتطعيم الحالات داخل منازلهم والتي لاتقدر علي الذهاب الي مراكز التطعيم نظرآ حالاتهم الصحية.

وأضاف إسماعيل الحفناوى، فى تصريحات صحفية اليوم، ان هناك تعليمات من وزارة الصحة بالتوسع فى مراكز التطعيم من أجل استهداف اكبر عدد ممكن من الحصول على اللقاح للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه على المواطنين الراغبين فى الحصول على اللقاح التسجيل عبر الموقع الالكترونى لوزارة الصحة لتلقى لقاح كورونا لكبار السن واصحاب الامراض المزمنه والفريق الطبى.

الاكثر قراءة