الخميس 27 يونيو 2024

الجالية المصرية بفرنسا تشيد بزيارة الرئيس السيسي لباريس: العالم يحسد مصر

الرئيس السيسي

أخبار19-5-2021 | 22:26

محمد البهنساوي- مراسل دار الهلال من باريس

قالت الجالية المصرية بفرنسا، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لباريس تعد أمرا هاما، ومن أبرز الأمور التي حدثت في الآونة الأخيرة.

وأشادت الجالية بمشاركات مصر الدولية على كافة الأصعدة والمستويات لتعزيز العلاقات بين الدول الداعمة للسلام، وذلك منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي زمام الأمور في الدولة المصرية.

وأضافت أن الرئيس السيسي يتعامل مع جميع المشاكل التي تواجهها مصر بكل رزانة وذكاء.

وأشارت الجالية المصرية بفرنسا إلى أن العلاقات المصرية الفرنسية في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تشهد تطورا كبيرا للغاية، والعالم يحسد مصر على هذه المكانة الخاصة التي تنالها في علاقتها بفرنسا، ومصر لها مكانة كبيرة لدى فرنسا والشعب الفرنسي.

وأوضح البهنساوي أن الشعب الفرنسي ينظر إلى مصر بشكل عام والرئيس السيسي بشكل خاص فلقد استطاع الرئيس  أن يهزم التحديات التي واجهتها مصر منذ 25 يناير وتحقيق نقلة حضارية واقتصادية لمصر وسط دول العالم رغم كما استطاع أن يتحرك ويتعامل مع كل دول العالم لذلك ينظرون إلى السيسي أنه استطاع أن ينقل مصر رغم الانهيار الاقتصادي الذي تعرضت.

وحول عدم تمكن الجالية المصرية من استقبال الرئيس، أعربت عن حزنها الشديد أنها لم تستطع ذلك نظرا للإجراءات الاحترازية التي تشهدها فرنسا للحد من انتشار فيروس كورونا.