الخميس 9 مايو 2024

نشرة حواداث "دار الهلال".. إيقاف تنفيذ الحكم على رئيس تحرير روز اليوسف بعد التصالح مع الفنانة زينة

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة29-5-2021 | 15:39

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

إيقاف تنفيذ الحكم على رئيس تحرير روز اليوسف بعد التصالح مع الفنانة زينة
قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، اليوم،  برئاسة المستشار أحمد سمير، إيقاف تنفيذ عقوبة رئيس تحرير روز اليوسف بالسجن سنة مع الشغل بتهمة سب وقذف الفنانة زينة بعد تصالحهما.

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة "حريق الزيتون"
أمرت نيابة الزيتون بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي نشب داخل عقار سكني بمنطقة الزيتون، لبيان الأسباب وحصر التلفيات والخسائر وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.


القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بأسلوب الخطف بالمعادي
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  تشكيل عصابى تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف" بمنطقة المعادى.


10 يونيو.. الحكم على "سباك" بتهمة الاتجار في المخدرات وحيازة سلاح بحلوان

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة سباك متهم بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة سلاح أبيض، بمنطقة حلوان، إلى جلسة 10 يونيو المقبل، للنطق بالحكم. 

تجديد حبس المتهم بسرقة فيلا إلهام شاهين

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، تجديد حبس المتهم بالشروع في سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين 15 يوما.

جنايات الجديزة تحدد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بخطف واغتصاب الفتيات في 6 أكتوبر

حددت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، الـ14 من يونيو المقبل، موعدا لبدء نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بخطف واغتصاب الفتيات، داخل إحدى الشقق في مدينة 6 أكتوبر، بعدما قطع الطريق عليهن وخطفهن، حال استقلالهن السيارات الأجرة.


حكم نهائى تاريخى: بدل التكنولوجيا حق للصحفيين وليس منحة

قضت المحكمة الإدارية العليا الدائرة الثامنة فحص فى الطعن رقم 36696 لسنة 59 قضائية عليا باعتبار الطعن المقام الجهة الإدارية كأن لم يكن وتأييد الحكم التاريخى الصادر من محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة فى الدعوى رقم 2562 لسنة 67 قضائية بجلسة 25 يونيه 2013 بكامل حيثياته بأحقية المدعي (م.ش.ع) عضو بنقابة الصحفيين بجدول  المشتغلين فى صرف بدل التدريب والتكنولوجيا باعتباره مقيداً بجدول نقابة الصحفيين وصرف الفروق المالية له، وما يترتب على ذلك من آثار أخصها إلزام الجهة الإدارية باتخاذ إجراءات منح ذلك البدل لجميع الصحفيين المقيدين بجدول النقابة أياً كانت الصحيفة التى يعملون بها قومية أو مستقلة أو حزبية أو وكالات أنباء وسواء كانت مطبوعة أو رقمية، والذى أصبح نهائياً وباتاً.

Dr.Radwa
Egypt Air