الجمعة 3 مايو 2024

«مارديكيان» يقود هجوم سوريا أمام جوام في التصفيات المزدوجة

المنتخب السوري

ملاعب الهلال7-6-2021 | 15:35

حسن محمود

أعلن المدرب نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم تشكيل، نسور قاسيون الذين يستعدون لمواجهة نظيره جوام في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.

 

وجاء تشكيل منتخب سوريا على النحو التالي:

 

في حراسة المرمي: طه موسي.

 

خط الدفاع: فارس أرناؤوط - يوسف محمد - ثائر كروما.

 

خط الوسط: خالد كردجلي - كامل حميشة - سيمون أمين - يوسف الحموي.

 

خط الهجوم: ورد السلامة - مارديك مارديكيان - محمد ريحانية.

 

فيما ضم تشكيل منتخب جوام كلا من: دالاس جيفري، إيسياه لاجوتانج، مارلون إيفانز، جاستن ديفيد، جون ماتكين، مارك تشارجوالاف، شون أجويجوي، جيسون كونلايف، كلايتون ساتو، أليكساندر فرانسيس، ترافيس نيكلو.

 

وتقام المباراة على إستاد نادي الشارقة الإماراتي، وكان لقاء الدور الأول بين المنتخبين قد انتصر فيه المنتخب السوري برباعية نظيفة.

 

ويسعى رجال المدرب التونسي نبيل معلول للفوز في مباراة اليوم لمواصلة عروضهم القوية في المباريات الأخيرة والتي كان آخرها، اكتساح المنتخب السوري نظيره جزر المالديف برباعية نظيفة في اللقاء الذى جرت أحداثه يوم الجمعة الماضي بين المنتخبين ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

ويتصدر المنتخب السوري فرق مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة، بفارق ثمان نقاط عن المنتخب الصيني الوصيف، ويحتل المنتخب الفيليبيني المركز الثالث برصيد سبعة نقاط، بفارق النقطة عن المنتخب المالديفي الذي يحتل المركز الرابع، وليتذيل منتخب جوام فرق المجموعة برصيد صفر نقطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa