الإثنين 20 مايو 2024

محافظ المنيا يقرر صرف مساعدات عاجلة لحالتين مرضيتين

11-5-2017 | 15:33

التقى عصام البديوي، محافظ المنيا، أمس الأربعاء، عددًا من أهالي ومواطني المحافظة من مختلف المراكز لبحث مشكلاتهم وتحويلها للجهات المختصة لإيجاد آليات لها ووضع حلول عاجلة تحقيقاً لمصلحة المواطن.

 

وقد استمع المحافظ خلال اللقاء للعديد من المطالب والشكاوى المقدمة من المواطنين والتي تركزت في قطاع التعليم والصحة والتموين والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ، حيث قرر المحافظ صرف مساعدات عاجلة لحالتين مرضيتين ودراسة إمكانية توفير فرصة عمل لشقيق أحد الشهداء، وكذلك الموافقة على إنشاء 2 كشك لاثنين من ذوى الاحتياجات الخاصة لإعانتهما على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا، مؤكداً أن حل مشكلات المواطنين من أهم أولويات المحافظة، وعلى جميع الأجهزة التنفيذية التكاتف معا من أجل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية حاجات المواطنين وفقا للوائح والقوانين.

 

من جانبها، أوضحت الدكتورة أمل عليوة، مدير مكتب خدمة المواطنين بمحافظة المنيا، أن اللقاء تضمن استعراض 60 مشكلة، ووجه المحافظ بدراسة وحل جميع المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين واحتوائهم بكل طوائفهم وفئاتهم.