السبت 18 مايو 2024

خطوات حجز وحدة سكنية فى مدينة نور بالعاصمة الإدارية

مدينة نور

اقتصاد8-6-2021 | 16:48

أنديانا خالد

مدينة نور.. مدينة عالمية على أرض مصرية، تبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 250 ألف فدان، تستهدف خلال عام 2030 وصول عدد المواطنين إلى 4 مليون نسمة، حيث قام وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بافتتاح المشروع يوم السبت الموافق 6 يونيو 2021، على أن يتم البدء في الحجز وحدات مدينة نور اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو.

الحجز في وحدات مدينة نور 

فور الإعلان عن الحجز في وحدات مدينة نور.. بحث الكثير من المواطنين على محرك البحث عن طريقة الحجز في وحدات نور بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستكون من خلال التسجيل على موقع مجموعة طلعت مصطفى (اضغط هنـــــــــــــــــــا)، ثم كتابة رقم الموبايل والاسم والرقم السري، لتقوم إدارة الموقع بإرسال كود سري على الموبايل من أجل تفعيل الحساب، وبعد الدخول على الموقع تبدأ في اختيار العمارة والمساحة التي تحتاجها، وما إذا كانت تحتاج فيلا أو شقة سكنية.

مجموعة هشام طلعت مصطفى

طريقة الحجز في مدينة نور التابعة لمجموعة هشام طلعت مصطفي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويمكنك ذلك من خلال رابط حجز وحدات مدينة نور التابعة لمجموعة هشام طلعت مصطفى، والتقديم للحصول على شقة سكنية في المشروع الجديد، حيث أعلنت المجموعة  عن تخفيض بنسبة 5 % لأوائل المتقدمين للحجز.

خطوات الحجز في مدينة نور

وبدء فتح باب الحجز لوحدات مدينة نور اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021، ويمكنك اتباع الخطوات الآتية من أجل التسجيل في موقع وحدات مدينة نور مجموعة  هشام طلعت مصطفى للحصول على الشقة:

1- الدخول على رابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى من هنا http://Ecommerce.tmg.com.eg

2- ثم يقوم الشخص المتقدم للحصول على شقة بتسجيل جميع بياناته الشخصية منها الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني الخاص به، والوظيفة، كما يمكن للشخص أن يدخل رسالة يكتب فيها أي ملاحظات إذا أراد.

3- ثم الضغط على كلمة أنضم إلينا للتسجيل.

4- اختار شكل الوحدة ومساحتها وعدد الغرف والحمام 

5- يتم عرض طريقة التقسيط

6- التسليم يتم بعد 5 سنوات 

مدينة نور العاصمة الإدارية

 وأعلن هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH)، فتح حجز مشروع نور طلعت مصطفى بمدينة حدائق العاصمة، 8 يونيو 2021، وذلك بمقدم يبدأ من 38 ألف جنيه وقسط شهر يبدأ من 3 آلاف و800 جنيه، لوحدات سكنية تبدأ من 68 متر، حيث قامت إدارة المجموعة بعمل خصومات خلال الاسبوع الاول من الحجز وصلت إلى 5% من قيمة الوحدة. 

الاكثر قراءة