الجمعة 3 مايو 2024

شاهد.. هنا شيحة تهدي هذا الفيديو لشقيقتها في عيد مولدها

هنا شيحة

فن15-6-2021 | 14:45

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة هنا شيحة، على تهنئة شقيقتها في عيد مولدها، معبرة عن حبها الشديد لها، بطرحها فيديو ظهرت فيه "هنا"، وشقيقتها يرقصون فرحًا، عبر حسابها على "إنستجرام".

وعلقت "هنا" قائلة: "عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة.. أسعد عيد ميلاد لكي أختي.. أنتي أكثر بكثير مما تراه العين، أحبك دائمًا وأبدًا".

ويذكر أن هنا شيحة، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضى 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز" للفنان مصطفى قمر، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، حيث دارت أحداثه حول شاب يرفض الزواج، ما جعل جده يضع شرطًا لحصول حفيده على الميراث الذي يبلغ 30 مليون جنيه، وهو أن يتزوج قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل "فارس" الذي جسد دوره الفنان مصطفى قمر، ليستطيع سداد ديونه ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وشارك بطولة "فارس بلا جواز" نخبة من نجوم الفن من بينهم: طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، وصلاح عبدالله، من تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa