الأربعاء 26 يونيو 2024

أشرف حكيمي يقترب من باريس سان جيرمان.. إليك التفاصيل

أشرف حكيمي

ملاعب الهلال23-6-2021 | 17:55

رامي بشاي

يقترب النجم أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان، الإيطالي، من الانتقال النهائي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

ويعرض إنتر ميلان، النجم المغربي أشرف حكيمي للبيع، في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل حل الأزمة المالية، التي يعيشها النادي الإيطالي.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن أشرف حكيمي بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف سان جيرمان، نظير 70 مليون يورو، مشيرة إلى أنه لم يتبق على إتمام الصفقة، سوى الاتفاق على تفاصيل قليلة، منها المكافآت التي سيحصل عليها إنتر ميلان.

وأوضحت الصحيفة أن أشرف حكيمي سيحصل في باريس سان جيرمان، على راتب سنوي يتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو.

وكان تشيلسي المنافس الأبرز لباريس سان جيرمان في صفقة حكيمي، حيث تضمن آخر عرض قدمه البلوز، 60 مليون يورو، بالإضافة إلى بطاقة اللاعب ماركوس ألونسو.

يذكر أن تقارير صحفية، كشفت في وقت سابق، عن اقتراب المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي إنتر الإيطالي، من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي سبورتس": "نادي باريس سان جيرمان سيقوم بتحسين عرضه المقدم لنادي إنتر لضم حكيمي، وسيصل العرض إلى 70 مليون يورو شاملة الحوافز".

وأنهى رومانو تقريره، بالقول إن باريس سان جيرمان، توصل إلى اتفاق بالفعل مع أشرف حكيمي، يتضمن البنود الشخصية الخاصة بالصفقة، بحيث ينتقل اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة إلى النادي البريسي.

الاكثر قراءة