الخميس 2 مايو 2024

"‏أنا مطمئن لأنك عند الله".. نجل نادية العراقية يحيي الذكرى الأربعين لرحيلها

نادية العراقية

الهلال لايت24-6-2021 | 21:57

فاطمة جمال

أحيا أدهم محروس نجل الفنانة نادية العراقية، ذكرى الاربعين لوفاة والدته الراحلة من خلال رسالة مؤثرة كتبها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال أدهم :"أمي لو تعلمي كيف تركتِ ابنك في هذه الدنيا، أماه لم أكن أتخيل أني سأعيش لحظةً واحدةً دونك يا أمي، لن أنساكِ ما حييت، رحلتِ يا أمي، وتركتِ غصات حنين باتت تقتلني، تفتّت ضلوعي وتعذّبني، اشتقت لكِ حبيبتي، ولن اجد قلب يستقبلني بكل أوقاتي كقلبك، فليكن الله في عوني علي رحيلك!".

وأضاف :"أمي أنتِ من كنتي تعلميني الحنان، والعطف، والصبر، والصدق لقد اشتقت لرؤية وجهك المضيء،يتساءلون عن أخباري ولا أجد الإجابة، يتساءلون عن أحوالي وما عادت تفرق لدي الأحوال،يعزوني ولكن أمي كيف يُعزّى من فقد من الحياة كلّ الحياة؟ فأنتي قد رحلتي وبالقلب وجع لا يعلمه إلّا الله فبحق اسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها وأحتاج لها، وأن ترحمني برحمتك يا أرحم الراحمين".

وتابع :"حياتي مؤلمة عندما أحتاجك يا أمي ولا أجدك حزن قلبي بوفاتك وفراقك ولازالت روحي تشتاق لك ولكن رضيت بقضاء الله وقدرة وسيظل لساني يهتف بالدعاء لك أمي فقيدتي النائمة في تلك المقابر غفر الله لك وأسكنك جناته،  ‏أنا مطمئن لأنك عند الله، لكن أفتقدك كثيرا".

وكانت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية قد كشفت أن والدتها لم ترحل عن الحياة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، وإنما توفت بسبب التهاب رئوي حاد ، وقالت "أمي خفت من كورونا بس جالها التهاب رئوب حاد في أول اسبوع خفت فيه من كورونا فتدهورت حالتها ، ده كان سبب وفاتها مش كورونا " .

Dr.Randa
Dr.Radwa