الثلاثاء 14 مايو 2024

أخبار التعليم في مصر اليوم الثلاثاء 29-6-2021.. إعلان الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة اليوم

وزارة التربية والتعليم

تحقيقات29-6-2021 | 11:43

سالي طه

تقدم بوابة «دار الهلال» موجزا لأهم الأخبار العاجلة في مصر المتعلقة بقطاع التعليم اليوم الثلاثاء 29/6/2021، حيث جاء في أهم الأخبار ذكر وزارة التربية والتعليم تفاصيل الاستعدادت النهائية إعلان وزارة التربية والتعليم اليوم تفاصيل الاستعدادت النهائية لامتحانات الثانوية العامة.

أخبار التعليم اليوم

جاء في أخبار التعليم اليوم، ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيعلن اليوم تفاصيل الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة للعام ‏الدراسي الحالي 2020/2021.

وقالت الوزارة في بيان لها أن إعلان التفاصيل سيكون في تمام الساعة 6 مساء.

أهم أخبار التربية والتعليم

وجاء في أهم أخبار التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، قرر الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، منع إقامة أية احتفالات طلابية أو تجمعات في ظل الظروف الحالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد التي يمر بها العالم أجمع.

وحذر نائب رئيس الجامعة منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعمول بها في جميع مؤسسات الدولة، لافتًا إلى أن أي شخص لن يلتزم بالقرارات المنظمة لسير العمل داخل الجامعة سيُحال لمجلس تأديب، ويعرض نفسه للمساءلة القانونية.

أخبار وزارة التربية والتعليم

وشملت أخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، بدأت مديريات التربية والتعليم في محافظات الجمهورية، في تلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية على نتائجهم للعام الدراسي الحالي 2020 /2021، بعد اعتماد النتائج بشكل رسمي داخل كل محافظة من المحافظات،  وكانت مديريات التربية والتعليم في المحافظات  قد أعلنت وبعد أقل من 48 ساعة من اعتماد النتائج، عن فتح باب تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2021 2020 لمدة أسبوعين.

إقرأ أيضا:

موجز أخبار التعليم في مصر اليوم الاثنين 28-6-2021.. شروط الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

تعرف على الإجراءات المطلوبة لتظلمات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات

Dr.Radwa
Egypt Air