الخميس 23 مايو 2024

"الحركة الوطنية" توجه التحية لحارس ثورة 30 يونيو: دور خالد للسيسي في ذاكرة الأمة

الحركة الوطنية

أخبار30-6-2021 | 20:42

أحمد الضبع

أقام حزب الحركة الوطنية المصرية، احتفالية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، وسط حضور عدد كبير من قيادات الحزب، ورؤساء أحزاب أخرى، بتحالف الأحزاب المصرية، وأمينه العام عضو مجلس الشيوخ النائب تيسير مطر، احتفالية تم خلالها مراعاة كافة الاجراءت الاحترازية والوقائية المتعلقة بفيروس كورونا الوبائي.

وفي البداية قال رؤوف السيد علي، رئيس الحزب: "نحن اليوم أمام يوم من أيام الوطنية المصرية، نحتفل فيه معا بذكرى أعظم ثورة في تاريخ مصر الحديث، ثورة أحدثت تغييرا جذريا، في الدولة، تغييرا طال حتى تركيبة المجتمع وأفكاره وعاداته، ثورة وضعتنا أمام مرحلة فارقة، بزغ فيها فجر جديد للدولة المصرية، بعد ان تخلصت من عصابة إجرامية ، كادت تجر الوطن بأسره إلى الغياهب والظلمات". 

وأضاف: "لولا يقظة الشعب ووعيه للمصير الظلامي الذي كان ينتظر الجميع لضاع الوطن، واستولى عليه زمرة من الأفاقين والعملاء وأصحاب الأجندات، مشددا على أن الشعب استيقظ من الغفلة، وصنع ملحمة تاريخية مع مؤسسات الدولة، كانت القوات المسلحة فيها هي الحامي، والمدافع عن إرادة الشعب الحر، وكان رجال الشرطة البواسل هم الحراس المخلصون، على أمن الثائرين، ضد ظلم وطغيان تجار الدم والدين".

ووجه رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أنه لا يمكن أن تمر ذكرى تلك الثورة العظيمة، دون أن نوجه التحية لحارسها وحاميها، فالتحية باتت واجبة،  لقائد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي لعب دورا تاريخيا، سيبقى خالدا في ذاكرة الأمة.

يذكر أن الحفل أقيم بمقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة، وتم خلاله تجديد الثقة في اللواء رؤوف السيد علي، لرئاسة الحزب، كما تم تقديم هدية تذكارية له عرفانا بجهوده في رعاية الحزب، ودعمه له، كما تم تكريم المهندس تيسير مطر أمين عام التحالف، بهدية تذكارية باسم الحزب.