الأحد 12 مايو 2024

الطفل سليم مصطفي عن مشاركته في "ليه لأ ج2": معظم المشاهد كانت حقيقية

الطفل سليم مصطفي

فن2-7-2021 | 17:27

حسام يونس

كشف الطفل سليم مصطفي عن كواليس مشاركتها في مسلسل "ليه لأ ج2"، الذي يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، ونال إعجال الكثير من الجمهور.

وقالي "مصطفي" من خلال أستضافته في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، موضحاً أنه أستمتع بالمشاركة في مسلسل "ليه لأ ج2"، برفقة كوكبة من نجوم الفن، ومن ضمنهم الفنانة منة شلبي، وأحمد حاتم.

وأضاف سليم مصطفي قائلاً: " إن بعض المشاهد كانت حقيقية، مثل المشاهد الخاصة برياضة الكاراتيه، لأني ماهر في هذه الرياضة بالفعل بعيدًا عن التمثيل".

وينتمي العمل إلي نوعية الأعمال ذا الـ 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدرما، حول قضية التبني، حيث تنقلب حياة طبيبة العيون "ندى" منة شلبى، رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.

مسلسل "ليه لأ" من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، تامر نبيل، يارا جبران، دنيا ماهر، ريم حجاب، مني أحمد زاهر، أشجى خالد، سمير جوهر، وتأليف مريم نعوم، وإخراجمريم أبو عوف، وإنتاج شركة إي بروديوسر.

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة منة شلبي موخراً في فيلم "الأنس والنمس"، ومن المقرر طرحة بجيمع دور العرض السينمائي في 19 من الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

ويشار إلي فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول ونخبة من الفنانين، إضافة لظهورأكثرمن فنان كضيف شرف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

Dr.Radwa
Egypt Air