الثلاثاء 21 مايو 2024

شريف أبو حمد يكشف أسباب تفوق إنجلترا على أوكرانيا فى الشوط الأول

الناقد الرياضي شريف أبو حمد

ملاعب الهلال3-7-2021 | 22:15

أكد الناقد الرياضي شريف أبو حمد محلل الكرة العالمية ، ضيف الاستوديو التحليلي لـ"دار الهلال"، لتحليل لقاء منتخبي إنجلترا وأوكرانيا، أن المنتخب الإنجليزي المرشح الأقوي للفوز بالمباراة  والتأهل لدور النصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأشار أبو حمد إلى أن المنتخب الإنجليزي يتميز بالشرسة الهجومي، ولعب فى الربع ساعة الأولي ضغط عالي قوي تمكن من ترجمة الضغط لهدف مبكر.

وأضاف: «ساوثجيت تعامل مع المباراة بجدية كبيرة، ويريد تسجيل الهدف الثاني والثالث لقتل المباراة، وضمان التأهل لدور نصف النهائي»

وقال شريف أبو حمد: «تلك النسخة من بطولة اليورو غريبة، وكانت مفآجاة للجميع تأهل المنتخبات الصغيرة للأدوار المتقدمة من البطولة مثل وصول التشيك لدور الـ 8 ».

وأتم الناقد الرياضي شريف أبو حمد: «المنتخب الإنجليزي قادر على حسم المباراة لصالحه، وسيضرب موعداً مع المنتخب الدنماركي القوي فى الدور قبل النهائي ».

أنهى المنتخب الإنجليزي الشوط الأول متقدماً على نظيره الأوكراني بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي يجمعهما الآن على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات دور الـ 8 لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأحرز هدف التقدم المهاجم هاري كين فى الدقيقة الـ 5 من عمر المباراة، بتمريرة مساعدة من رحيم استيرلنج.