الأحد 28 ابريل 2024

«نيو لوك» لـ رانيا يوسف بالجزء الرابع لمسلسل الآنسة فرح (صورة)

رانيا يوسف

فن8-7-2021 | 20:33

نورهان اسامة

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة جديدة من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وعلقت رانيا يوسف علي الصورة، قائلة: "ايه رأيكم في النيولوك.. كواليس تصوير الجزء الرابع مسلسل الأنسة فرح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ومسلسل "الأنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، ومجموعة كبيرة من المجوم، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن رانيا يوسف تستعد  لبدء تصوير مشاهدها بمسلسل"المماليك"، والذي من المقرر عرضه خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة حيث يضم 60 حلقة، من المقرر بدء عرضه بالموسم الشتوي المقبل.

والعمل من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف راشد، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وكان آخر الأعمال المعروضة للفنانة رانيا يوسف هو مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي شاركت من خلاله بالسباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، وليد فواز، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول ثلاثة أصدقاء يسرق أحدهم حقيبة تحوي قطعا من الماس، من رجل يدعى زاهي العتال، فيقتله ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين الصديقين الآخرين سرية وسفينة.

Dr.Randa
Dr.Radwa