الأحد 5 مايو 2024

عمر كمال يشعل حفلات الساحل الشمالي

عمر كمال

فن9-7-2021 | 21:32

رحاب العوضي

شارك المطرب عمر كمال  مقطع فيديو له وهو يحيي إحدي حفلات الساحل الشمالي من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلاً " حفلات الساحل بدأت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

يذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال، كشف مؤخراً عن خريطة حفلاته المقبلة في عدد من الدول العربية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "كمال" صورة له من داخل طائرة، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله من يوم السبت هتبدأ الحفلات خارج مصر، من يوم السبت 10-7 الإمارات، من يوم الأربعاء 14-7 العراق".

في سياق متصل، طرح عمر كمال مؤخرا فيديو كليب بعنوان "أوعدك"، وشاركته الغناء فيه الفنانة سمية الخشاب، وذلك على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وشارك "كمال"، مؤخراً في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك عمر كمال مؤخراً في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.